الساحل يغرق العربي.. والسالمية يهزم خيطان بثلاثية

مبارك الخالدي – هادي العنزي

تغلب الساحل على العربي بركلات الترجيح ٦-٥ في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ستاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد. وكان وقت المباراة الأصلي قد انتهي بالتعادل ١-١. وهذا الفوز رفع الساحل رصيده الى (٤) نقاط، وبقي الأخضر عند رصيده السابق (نقطتان).

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، وتقدم العربي بهدف تشافي توريس (٩) بعد أن ارتقى للركنية التي نفذها الهادي السنوسي، وتعادل للساحل محمد العازمى (٣٠)، وفي الوقت بدل الضائع اشهر الحكم محمد منسي البطاقة الحمراء للاعب العربي تشافي وكوتينهو من الساحل ليلجأ بعدها حكم المباراة الى ركلات الترجيح التي تفوق فيها الساحل بمهارة وإتقان.

وفي المباراة الثانية تمكن السالمية من التغلب على خيطان بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليحصد السماوي أول ثلاث نقاط، فيما بقي رصيد خيطان على حاله بنقطتين فقط، وسجل أهداف السالمية فهد الرشيدي (هدفين) وبدر جمال، فيما سجل لخيطان البديل حسن خليفة، وقد جاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني، بعدما جاء الأول سلبيا لعبا ونتيجة.

من جهته أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء د.محمد المشعان بفوز فريقه على كاظمة بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (3-3) ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد.

وقال المشعان في تصريح لـ «الأنباء»: إننا قدمنا مباراة كبيرة وحافظنا على التقدم بثلاثة أهداف دون رد حتى الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة والتي شهدت قبلها تبديلات من جانبنا كان متفقا عليها مسبقا لظروف اللاعبين البدنية أو لظروف خاصة بهم، ولكن في المجمل كان العرض رائعا ويحسب للاعبين أداؤهم المرتفع والمتوازن خلال المباراة استحقوا عليه الفوز.

وأضاف أن المباراة عكست مقدرة لاعبينا على الحفاظ على الشخصية التي عملنا على إظهارها منذ بداية الموسم والتزم في تنفيذها الفريق بكل تجانس بين العناصر الشابة والواعدة واللاعبين ذوي الخبرة.

ولفت المشعان الى الاستفادة من مباريات البطولة، حيث ساهمت المباراتان السابقتان في المسابقة في إبراز التطور الذي ننشده وكذلك تحسن أداء المهاجمين بشكل خاص والاستفادة من الفرص المتاحة، حيث عملنا معهم وبشكل فردي في الأسابيع الماضية على اعادة التأهيل في هذا الجانب المهم.

ولحساب ذات المجموعة التي انطلقت منافساتها أول من امس فاز القادسية في ظهوره الأول على الفحيحيل بركلات الترجيح 4-2 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل 1-1، كما حقق فريق النصر فوزا صريحا على الصليبخات بهدفين دون رد من توقيع السعودي تيسير الجاسم.

Leave a Comment