العون: تطوير «الخدمات» في «الكهرباء» يحتاج لجهود جميع الموظفين

دارين العلي

قال الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية في وزارة الكهرباء والماء م.فؤاد العون ان جميع كوادر القطاع تعمل على قدم وساق للنهوض بالوزارة ومجاراة خطتها التنموية، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل جميع الموظفين الذين يسعون الى تطوير القطاع ودفعه الى الامام.

وأعرب العون، على هامش تكريمه من قبل العاملين في القطاع، عن فخره بالتكريم من قبل موظفي القطاع الذين يقومون بانجاز جميع الأعمال بكل جد واتقان، مشيرا إلى هناك الكثر من المشاريع التي يتم انجازها وتحتاج إلى تسليط الضوء عليها إعلاميا لإبراز ثمرة هذه الأعمال.

من جانبه، قال مدير إدارة الصيانة بقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية عصام الفودري ان هذا التكريم تقدمنا به باسم جميع الموظفين تقديرا منا لجهود الوكيل المساعد م. فؤاد العون الواضحة والنقلة النوعية الإدارية والفنية الذي شهدها القطاع اثناء تولية مهام قيادته القطاع خلال فترة قصيرة إضافة الى التعامل الراقي مع العاملين اداريا وفنيا.

وأشار الى ان الموظفين اكتسبوا من وكيل القطاع الكثير من الخبرات القانونية والإدارية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن وكيل القطاع عمل خلال الفترة الماضية على تذليل الكثير من الصعاب التي كانت تواجههم وتسهيل جميع الإجراءات في سبيل الانتهاء من هذه العراقيل.

بدوره، أشاد مدير إدارة التشغيل والصيانة بالخدمات الفنية م.محمود الهاشمي بجهود وكيل القطاع التي يبذلها لتفعيل بدل النوبة الذي يصب في مصلحة العمل والعاملين.

وأشاد الحاضرون بتوجه الوكيل المساعد لإعادة هيكلة القطاع لوجود تداخلات في إدارة القطاع نفسه، حيث انه يعمل على هذا الامر منذ مدة وسيكون هذا الامر مناسبا للقطاع.

Leave a Comment