القادسية يتفوق على «سلة» كاظمة

هادي العنزي

تفوق الفريق الأول لكرة السلة بنادي القادسية على نظيره كاظمة 84-61 في المواجهة التي جمعتهما على صالة الشهيد قشيعان المطيري، كما سجل برقان فوزا صعبا على القرين بفارق نقطتين فقط 83-81 ضمن منافسات الدوري العام لكرة السلة.

جاءت مواجهة القادسية وكاظمة من طرف واحد في أغلب فتراتها، بعدما بسط لاعبو القادسية أفضليتهم في الأشواط الأربعة، وإن جاء الشوط الأول متكافئا بعض الشيء بعدما انتهى 22-20 لمصلحة الأصفر، لكن الشوطين الثاني والثالث شهدا أفضلية مطلقة للقادسية 18-13 و24-11 تواليا.

وقد حرص مدرب القادسية المقدوني جوردانكو ديفيدباكوف على إشراك أغلب لاعبي الأصفر، للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية والبدنية، وإرباك حسابات نظيره الصربي إيفان يرينتش، وقد كان له ما أراد بعدما غابت الحلول لدى يرينتش بسبب عدم وجود العدد الكافي من اللاعبين الاحتياط من ذوي الجودة الفنية العالية.

وتألق من القادسية عبدالله الصراف وعبدالمحسن الموسوي وصالح اليوسف وعبدالرحمن السهو وناصر الهجرس وعبدالله سالمين وفهاد السبيعي على فترات متقطعة من المواجهة، فيما اجتهد أحمد سعود وصقر وبدر عبدالرضا ومحمد الوراد وعبدالله توفيق وأحمد سعود والناشئ محمد الرشيدان من كاظمة.

الى ذلك تقام اليوم 4 مباريات، حيث يخوض الكويت مهمة سهلة بمواجهة اليرموك في الخامسة مساء، فيما يصطدم النصر بالعربي بعدها مباشرة في السابعة مساء على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة، كما تقام مواجهتان على صالة نادي الساحل، حيث يلتقي في الخامسة مساء التضامن مع الشباب، وتتبعها في السابعة مساء مواجهة تجمع الساحل بالقرين على ذات الصالة.

Leave a Comment