المبارك: «الكويتية للأسر المتعففة» تمد يد العون للمحتاجين

أكد رئيس مجلس ادارة الجمعية الكويتية للأسر المتعففة بدر المبارك أن الجمعية تعمل ومنذ تأسيسها وفق النظم والقوانين المعمول بها وتحت اشراف وزارة الشؤون الاجتماعية، وبما يحقق رسالتها الانسانية في مد يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة والتي تعيش في الكويت وتواجه ظروفا معيشية صعبة.

وقال المبارك، في تصريح صحافي أمس، إن الجمعية الكويتية للأسر المتعففة اطلقت عدة مشاريع منذ بداية عملها، كان أهمها مشروع توزيع السلل الغذائية على عدد من الأسر المتعففة والمعسرة داخل الكويت، إضافة الى مشروع عيدية يتيم والذي تم من خلاله توزيع العيدية على الأيتام في عيد الأضحى المبارك.

وأضاف: جار حاليا الاتفاق مع أحد الفرق التطوعية الرائدة في مجال مساعدة الأسر المتعففة لإقامة معرض كسوة الشتاء وآلية وصول المساعدات لهذه الأسر «الأكثر احتياجا» والذي سيكون في نهاية شهر أكتوبر.

وذكر أن الجمعية مستمرة في تقديم خدماتها الخيرية حيث ما زال تنفيذ مشروع تركيب وحدات التكييف على الأسر المحتاجة داخل الكويت ضمن مشروع «صيفهم بارد» وذلك لمساعدتهم في توفير اجهزة تكييف في منازلهم لتخفيف وطأة حر الصيف عليهم لاسيما الأسر التي لديها أطفال وكبار سن، مشيرا إلى أنه يتم حاليا العمل والترتيب لاطلاق مشروع لسداد بعض الرسوم الدراسية لطلبة الأسر المحتاجة مع عودة المدارس بعد انتهاء العطلة الصيفية.

Leave a Comment