المتعة حاضرة في بطولة الشركة الكويتية للاستثمار

متعة وإثارة وندية شهدتها منافسات اليوم الأول لبطولة الشركة الكويتية للاستثمار الخامسة لكرة قدم الصالات للبراعم مواليد 2006 و2007، التي تقام خلال الفترة من 15 حتى 25 الجاري على صالة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنطقة الشويخ مقابل جامعة الكويت.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق المسار للإجارة والاستثمار على فريق المرحومة الفنانة طيبة الفرج بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الأولى ليعتلي المسار القمة مبكرا برصيد 3 نقاط، ويدخل بقوة في المنافسة على التأهل للدور الثاني.

فيما تعادل فريق نقل وتجارة المواشي مع فريق المرحوم الفنان علي المفيدي بهدفين لكل منهما في المجموعة الثانية ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، وبالتالي ستظل تذكرة التأهل عن هذه المجموعة معلقة حتى الجولة الثالثة والأخيرة، فيما حقق فريق سراي للعطور النتيجة بفوزه على فريق المرحومة الفنانة عائشة إبراهيم بثلاثة أهداف من دون رد، ليعتلي قمة المجموعة الثالثة بثلاث نقاط.

في المقابل فقد خسر فريق معرض الكويت الدولي على يد فريق المرحوم الفنان ماجد السلطان بهدف نظيف ليعتلي السلطان صدارة المجموعة الرابعة وله 3 نقاط، أما فريق أكاديمية بسبيطلة التونسي فقد حقق فوزا ثمينا على فريق المرحوم الفنان غانم الصالح بهدف مقابل لا شيء.

وتقام اليوم الجمعة 5 مباريات تجمع، فريق الفنانة المرحومة طيبة الفرج مع فريق أكاديمية الرياضية الجزائري (المجموعة الأولى)، وفريق نقل وتجارة المواشي مع فريق المرحوم الفنان كاظم القلاف (المجموعة الثانية)، وفريق سراي للعطور مع فريق أكاديمية بلا حدود العماني (المجموعة الثالثة)، ونادي الشمال القطري مع فريق الفنان المرحوم خالد النفيسي (المجموعة السابعة)، وفريق أكاديمية نادي العين الإماراتي مع فريق الفنان المرحوم علي البريكي (المجموعة الثامنة).

Leave a Comment