المخيزيم: «الاستثمارات الوطنية» أفضل مدير استثمار في الخليج

  • الجائزة تؤكد قدرة «الاستثمارات» على التعامل مع تقلبات الأسواق 

استـطاعـت شركـــة «الاستثمارات الوطنية» أن تحصل على جائزة «أفضل شركة لإدارة الاستثمار» على مستوى الخليج العربي من قبل Global Finance & Banking Awards، وذلك وفقا لمعايير فنية يتم على أساسها انتقاء الأفضل من بين المؤسسات المتخصصة.

وفي هذا الشأن، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات الوطنية فهد المخيزيم أن حصول الشركة على جائزة أفضل مدير استثمار على مستوى الخليج العربي ما هو إلا اعتراف دولي بالأداء الاستثنائي الذي تسجله الشركة بمختلف الخدمات الاستثمارية محليا وإقليميا.

وأضاف المخيزيم في بيان صحافي أن التطورات المتعاقبة والجوائز التي تحصدها الشركة بشكل مستمر يمثل ترجمة صريحة لدورها الريادي وحرفية فريق العمل الذي يتم اختياره بدقة متناهية، مشيرا إلى أن كل ذلك يعزز الشعور بالفخر.

وأفاد قائلا: «كللت تلك الجائزة مجهودات سنوات عديدة قمنا بها من أجل تعزيز دورنا الريادي على المستويين المحلي والإقليمي في مجال إدارة الاستثمارات بشكل خاص وما تبقى من خدمات استثمارية متعددة تقوم بها الشركة». وتابع أن الجائزة أكدت أيضا قدرة شركة الاستثمارات الوطنية على تخطي التقلبات الاقتصادية التي تشهدها الأسواق العالمية بين الحين والآخر.

وقال المخيزيم «إن شركة الاستثمارات الوطنية المتخصصة في مجال الاستثمار، هي إحدى كبرى الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة وإدارة صفقات الاستحواذ والاندماج وغيرها من المنتجات الاستثمارية المتنوعة التي تقوم بإدارتها».

Leave a Comment