بالفيديو.. أبو تريكة: هذا أجمل أهداف محمد صلاح هذا الموسم

اختار النجم المصري السابق محمد أبو تريكه أجمل أهداف سجلها مواطنه، محمد صلاح، مع فريق ليفربول هذا الموسم، وذلك خلال تحليله لمجريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز على شاشة “بي إن سبورتس”.

وأعلن أبو تريكه أن الهدف الذي سجله صلاح في شباك فريق تشلسي في الجولة الرابعة والثلاثين من “البريميرليغ” كان أجمل أهدافه على الإطلاق هذا الموسم، وهو الهدف الذي حظي بموجة إعجاب كبيرة للغاية حينها.

وتمكّن صلاح من تحويل تسديدة رائعة في الزاوية البعيدة لمرمى حارس “البلوز” كيبا، الذي عجز عن التصدي للكرة المميزة، ليُؤمن بذلك النقاط الثلاث “للريدز” والذي لم ينجح في التتويج بلقب الدوري بعد فوز مانشستر سيتي باللقب.

وقال أسطورة الكرة المصرية خلال الاستديو التحليلي: “أجمل هدف سجله كان في تشلسي، وقرر التسجيل من زاوية صعبة بشكل مثير للعجب، سدد بشكل ممتاز وأظهر مهارته وبكرة شكلت صعوبة على الحارس كيبا وهو من أجمل أهدافه الـ 22 التي سجلها صلاح في هذا الموسم”.

وأضاف: “صلاح نجح في خداع المدافعين وقدم التنوع في خيارات التفوق عليهم فباتوا يجهلون كيف يراقبونه وهذه هي ميزة صلاح هذا الموسم”.

وكان صلاح قد نال لقب هداف الدوري “الحذاء الذهبي” بالتساوي مع زميله ساديو ماني، وبيير أوباميانغ وهو ثاني لاعب أفريقي ينال هذه الجائزة مرتين متتاليتين بعد الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا.

وكان الهدف قد أثار إعجاب العديد من الشخصيات الرياضية في مقدمتهم المدرب يورغن كلوب الذي أبدى انبهاره بالهدف، فيما عبر النجم الإيطالي السابق أليساندرو ديل بيرو عن إعجابه أيضاً بالهدف الذي سجله صلاح.

Leave a Comment