بالفيديو.. وكيل «الأشغال»: تنسيق مع مصانع الأسفلت لإنجاز صيانة الطرق مع نهاية العام الحالي

  • حل مشكلات الطرق والاستعدادات لموسم الأمطار على قمة أولويات الوزارة

فرج ناصر

هنأ وكــــيل وزارة الأشغال م.إســـماعيل علي صاحب الســــمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجــلس الوزراء والقيادة والشــعب الكويتي بمناسبة عيـــد الفطر السعيد أعاـــده الله على الجميع بالخير والبــــركات.

وقال م.إسماعيل علي خلال استقبال المهنئين بالعيد في مقر وزارة الاشغال أمس إن جميع القطاعات الفنية والإدارية تـعـمـل حـالـيا بروح الفريق الواحـد لحـل جـمـيـع الـمشـاكـل والتحديات التي تواجه المواطنين وعلى رأسها مـشكلات الطرق، لافتا الى أن الأولوية الأولى لدينا حاليا حل جميع معوقات الطرق وإتمام الاستعدادات لموسم الأمطار المقبل.

وذكر أن الوزارة تقوم حاليا بالتنسيق الكامل مع جميع مصانع الاسفلت وفي القريب العاجل ستعمل بكامل طاقتها لتنفيذ خطة صيانة الطرق على أكمل وجه، مشيرا الى انه في نهاية العام الحالي سيتم حل المشاكل الخاصة بصيانة الطرق والتي تمثل مصدر إزعاج للمواطنين وسيتم استكمال الخطة تباعا لأن عمليات الصيانة مستمرة ولا تنتهي.

وأشــار الى التنسيق مع القطـــاعات المعنية ومنها «الرقابــة والتدقيق» لتحريك عقود الصيانة المتأخرة وجميع المشاريع الأخرى، موضحا أن الوزارة لديها خطة عمل لتنفيذ جميع التوصيات التي تمخضت عن اللجان الفنية الخاصة بتطاير الحصى ومشاكل الطرق بصفة عامة.

Leave a Comment