بالفيديو.. 21 لاعباً في أول تدريب لـ «ناشئي السلة»

هادي العنزي

بحضور 21 لاعبا وتخلف اثنين لأسباب خاصة، انطلقت تدريبات منتخبنا الوطني للناشئين تحت ١٧ سنة استعدادا للمشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة بقيادة المدرب الكرواتي إدي دازليتش ومساعده المصري محمد أبو العينين وبحضور رئيس مجس إدارة الاتحاد رشيد العنزي وأمين الصندوق غازي العتيبي وأمين الصندوق المساعد محسن المطيري ورئيس لجنة المنتخبات ثامر الشنفا ومدير المنتخب محمد الحميدان.

وشهدت الحصة التدريبية حماسة كبيرة وتركيزا عاليا من جميع اللاعبين، وأبدى الجهاز الفني حرصا كبيرا على النقل السريع للكرة من الدفاع للهجوم واللعب الجماعي.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد ثامر الشنفا لـ «الأنباء» أن الاتحاد ينتظر رفع الإيقاف عن كرة السلة في الاجتماع المقبل للاتحاد الدولي للمشاركة في البطولة الخليجية للناشئين منتصف أغسطس المقبل، مضيفا اننا نسعى لأفضل إعداد ممكن رغم قصر المدة الزمنية وطول فترة الإيقاف الدولي حيث تعد كرة السلة الكويتية الأكثر تضررا من الإيقاف، لافتا إلى أن منتخبي السعودية والبحرين يشاركان حاليا في البطولة العربية بالقاهرة مما يمنحهما أفضلية في الاعداد.

وذكر الشنفا أن خطة إعداد الفريق تشمل معسكرا خارجيا متى تم رفع الإيقاف، مبديا سعادته بالروح العالية التي أظهرها الأزرق الصغير في أول تدريباته، مؤكدا تفاؤله.

من جهته، ذكر مدرب الأزرق إدي دازليتش أنه تابع اللاعبين منذ مطلع الموسم الماضي، وهو على دراية تامة بمستواهم الفني، مضيفا ان لدينا ما يقرب من 45 يوما سنسعى معا لتقديم أفضل ما لدينا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من اللاعبين، وذلك من خلال الإعداد المحلي أو المعسكر الخارجي فضلا عن المباريات الودية التي سنلعبها هناك، وانا على ثقة كبيرة بتحقيق نتيجة جيدة في البطولة الخليجية المقبلة عطفا على إمكانات اللاعبين، كما أن جاهزية الفرق الأخرى ستكون عاملا مهما في المنافسات الخليجية.

Leave a Comment