«بيتك»: الفروع الذكية «KFH GO» نقلة نوعية بعالم الصيرفة الرقمية

تعتبر الفروع الذكية التي دشنها بيت التمويل الكويتي «بيتك» تحت عنوان الفروع الإلكترونية «KFH-Go» «تجربة مصرفية سهلة» والتي تعمل بشكل آلي بالكامل على مدار الساعة، من خلال مجموعة متطورة من الأجهزة التقنية ووسائل الخدمة الذاتية، نقلة نوعية في عالم الصيرفة الرقمية.

وافتتح «بيتك» 3 فروع في اشبيلية والجابرية والمنقف، ضمن خطة للتوسع بمواقع مختلفة، وفي إطار استراتيجية «بيتك» في التحول الرقمي.

ويوفر الفرع الإلكتروني الذكي KFH-Go إمكانيات تتيح للعملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية على مدار الساعة، وخارج أوقات العمل الرسمية للفروع، بما يزيد عن 80% من الخدمات والأعمال التي تقدمها الفروع التقليدية.

ويضم KFH-Go أحدث أجهزة الـ XTM وأجهزة الصرف الآلي وجهاز إيداع نقدي يستقبل 300 ورقة نقدية اي 6 آلاف دينار في العملية الواحدة، ويستطيع العملاء إجراء أكثر من 30 خدمة بما في ذلك السحب النقدي بدون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي «QR code»، أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف.

ويحتوي الفرع الذكي على جهاز XTM الذي يتيح التواصل المباشر من خلال بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة الهاتفية.

ويوفر «KFH Go» خدمات تتيح للعملاء إنشاء المعاملات التجارية المرابحة وطلب البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع وتحديث البيانات ورقم الهاتف وتفعيل البطاقات المصرفية وفتح الودائع والحسابات وغيرها من الخدمات المصرفية والتمويلية التي تغني عن زيارة الفرع او التعامل المباشر مع الموظفين.

ويواصل «بيتك» تبني آخر المستجدات في التكنولوجيا المالية Fintech، ووسائل التقنية الحديثة الخاصة بالذكاء الاصطناعي AI لدعم الخدمات المصرفية وتلبية تطلعات العملاء والمحافظة على الريادة.

Leave a Comment