«سياحة الشارقة» تستهدف 10 ملايين سائح بحلول 2021

تستعد هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لإطلاق النسخة الجديدة من المهرجان الذي سيقام من 17 يوليو إلى 17 أغسطس 2019، وذلك ضمن حرص الهيئة على تعزيز مكانة الشارقة كوجهة رائدة في السياحة العائلية من خلال طرح باقات وعروض متميزة مصممة خصيصا للعائلات.

ويأتي إطلاق المهرجان انسجاما مع توجه الهيئة إلى تعزيز النمو الاقتصادي في الإمارة وتنشيط الحركة السياحية الداخلية، فضلا عن تنويع المصادر الترفيهية، ما يسهم في جذب السياح والزوار من مختلف المناطق والوصول إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021.

ويتميز المهرجان هذا العام بالكثير من الفعاليات التي تجمع بين الترفيه والاستجمام والثقافة التي تهدف إلى الترويج للسياحة المحلية لإمارة الشارقة ومقوماتها البارزة وبالتالي تنويع الوسائل الترفيهية خلال فترة الإجازة الصيفية.

ويقدم المهرجان هذا العام مفاجآت وفعاليات متنوعة تمتد على مدار الشهر، لتوفر للزوار مجموعة من العروض تشمل تخفيضات وعروضا حصرية في عدد من فنادق الإمارة وعروض تسويقية وترويجية في مراكز التسوق، وتتميز الدورة الحالية بتنظيم العديد من الفعاليات العائلية والترفيهية والثقافية المبهرة في مركز «إكسبو الشارقة».

وقال خالد المدفع، رئيس «هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة»: ينبثق إطلاق النسخة الجديدة من المهرجان عن حرصنا على تنظيم المهرجات والفعاليات المتميزة التي تساهم في تعزيز القطاع السياحي في الإمارة وتنشيط الحركة الاقتصادية، تماشيا مع توجهنا الاستراتيجي نحو جعل الشارقة إحدى أفضل الوجهات السياحية الرائدة على خارطة السياحة العالمية.

Leave a Comment