منتخبنا يتدرب في ستاد عمان الدولي اليوم

عبدالعزيز جاسم

لم يتبق سوى 24 ساعة على موعد مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع منتخب الأردن بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

ويحتاج الأزرق خلال تلك الفترة إلى التركيز والعمل بهدوء بعيدا عن ضغط الإعلام والحرص على تطبيق تعليمات الجهاز الإداري خارج الملعب والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ثامر عناد للمواجهة الحاسمة في عمان والتي قد تساهم كثيرا في تحديد مصير منتخبنا في التصفيات.

وسيخوض الأزرق تدريبه الرئيسي والأخير له على ستاد عمان الذي سيستضيف المباراة ولمدة ساعة واحدة من 7 حتى 8 مساء حسب لوائح الاتحاد الآسيوي، كما سيقام المؤتمر الصحافي للمدربين ولاعب من كل منتخب في قاعة الإعلاميين بالستاد نفسه.

ومن المتوقع حضور عدد من جماهير الكويت المباراة، حيث سافرت أعداد لمؤازرة الفريق بالتنسيق مع العلاقات العامة باتحاد الكرة برئاسة حمزة الشطي، كما ان هناك تنسيقا كبيرا بين العلاقات العامة والطلبة الكويتيين الموجودين في الأردن، وقد خصص الاتحاد الأردني المدرج الذي خلف المرمى لجماهير الأزرق.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس الوفد في الأردن خالد الشمري أن المواجهة ستكون خارج نطاق التوقعات، مشيرا إلى أن كرة القدم فيها الفوز والتعادل والخسارة ونحن نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بالإضافة إلى ظهور المنتخب بمستوى جيد وذلك بوصول اللاعبين إلى مرحلة عالية من الانسجام والتناغم.

وأثنى على المعسكر، وقال ان كل شيء يسير على ما يرام، مشيدا بالتزام اللاعبين داخل الملعب وخارجه، وهو الأمر الذي انعكس عليهم في التدريبات بالإيجاب.

وأشاد الشمري بدور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على الجهود التي بذلوها سواء في التدريبات التي أقيمت في الكويت أو المعسكر الأردني. وطالب جماهير الأزرق الموجودين في الأردن بضرورة مؤازرة ومساندة اللاعبين في هذه المباراة المهمة.

Leave a Comment