3 عروض محلية لفيصل عجب

يحيى حميدان

تواصل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن محاولاتها لاستعارة مدافع نادي القادسية محمد القبندي الذي لم يحسم الأصفر قراره في هذا الشأن انتظارا لوصول مدرب الفريق الجديد الإسباني بابلو فرانكو.

وحصل مسؤولو «العنيد» على موافقة المدافع الآخر عبدالله التويتان للاستمرار مع الفريق لموسم آخر بعدما أظهر مستويات طيبة في الموسم الماضي مع التضامن، علما أنه لا يرتبط مع أي ناد محلي.

إلى ذلك، قرر اللاعب سعد فؤاد العودة إلى ناديه السالمية والاعتذار عن عدم الاستمرار مع «العنيد» بعدما أبدى مسؤولوه رغبتهم في تجديد إعارته لموسم آخر، بيد أن رغبة فؤاد في تمثيل «السماوي» في الموسم الجديد كانت الفيصل.

وفي غضون ذلك، لا يزال المهاجم فيصل عجب بعيدا عن الاتفاق مع التضامن بعد دخول القادسية والعربي على خط المفاوضات معه.

ويفاضل عجب، الذي يتواجد حاليا مع منتخبنا الوطني الأول في معسكره المقام في لندن، بين العروض المقدمة له لاختيار الأنسب له من الناحية المادية.

هذا، وتنطلق مساء اليوم تدريبات فرق المراحل السنية (الشباب تحت 20 سنة، والناشئين تحت 17، والأشبال تحت 15) في نادي التضامن استعدادا للموسم الجديد، حيث فضل الجهاز الإداري للعبة بقيادة فهد دابس ان تنطلق التدريبات قبل وقت كاف حتى يتسنى للأجهزة الفنية واللاعبين الوصول الى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق المنافسات الرسمية المقررة في شهر سبتمبر المقبل.

Leave a Comment